أنشطة متنوعة

مركز رؤية يختتم دورة “تقنيات التواصل الفعال” في رام الله

أقام مركز رؤية للتنمية السياسية بالتعاون مع جمعية إنعاش الأسرة دورة تدريبية بعنوان" تقنيات التواصل الفعال على منصات التواصل الاجتماعي يوم 23 أيلول 2017 " في مقر الجمعية في مدينة البيرة برام الله. حيث شارك فيها مجموعة من الصحفيين وطلبة الجامعات والنشطاء الشباب من مختلف محافظات الضفة الغربية. 
وتناولت الدورة عدة محاور منها؛ التقنيات الخفية على منصات التواصل الاجتماعي والتي قدمها المدرب أيمن قاروط، حيث أشار فيها إلى التقنيات التي يمكن استخدامها لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي، وإيصال مداها إلى أكبر عدد من الجمهور. في حين تناول المدرب محمود حريبات الحديث عن منصات التواصل الاجتماعي كأداة للتواصل والعمل الإعلامي. 
وشددت الإعلامية نائلة خليل في محورها حول أخلاقيات النقد والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غياب واضح للاخلاقيات من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. فيما تطرق المدرب عبد المنعم فطافطة لمحور التسويق الالكتروني، كأداة تستخدمها الشركات والمؤسسات في عملية الترويج للسلع والخدمات المختلفة. واختتم مسؤول شبكة قدس الإخبارية التدريب بالحديث عن المحتوى والمضمون على وسائل التواصل الاجتماعي، وعن معايير وشروط المحتوى الناجح، وكيف يمكن لنا أن نكون أكثر حساسية تجاه قضايانا والطريقة التي يمكن أن نقدم فيها المحتوى ونعرضه للجمهور . وتعتبر دورة تقنيات التواصل الفعّال، ضمن دورات وأنشطة مختلفة يقدمها مركز رؤية في خطوة نحو تلبية احتياجات الشباب في المجال الإعلامي والثقافي والسياسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق